آخر الأحداث والمستجدات 

إنفجار سيارة بحي الرياض في مكناس يخلف هلعا كبيرا لدى المارة

إنفجار سيارة بحي الرياض في مكناس يخلف هلعا كبيرا لدى المارة

شهد حي الرياض بمدينة مكناس يوم الإثنين الماضي 31 مارس 2014م، حادثا خلف هلعا كبيرا وسط المارة ومستعملي الطريق، بعد انفجار سيارة من نوع «فولسفاكن»، كانت متوجهة نحو ساحة الهديم بمكناس، وحسب شهود عيان فقد شبت النيران داخل السيارة، وأتت على الأخضر واليابس، حيث لم يتبق منها إلا الهيكل، والذي لحقته بدوره الكثير من الأضرار والتشوهات.

الأمر الذي أجبر السائق على القفز من السيارة بعدما فقد السيطرة عليها بسبب تعطل المكابح، واشتعال النيران بسيارته، قبل أن تصطدم بسور ثانوية الرياض الإعدادية، وتنهي مسلسل رعب حقيقي شد أنفاس العشرات من الراجلين ومستعملي الطريق بالشارع المذكور.

وقد حلت بعين المكان عناصر الدائرة الأولى للأمن مرفوقة بوحدات الأمن العمومي والصقور فور علمها بالحادث،، إلى جانب حضور رئيس منطقة أمن الإسماعيلية، الذي حل بدوره للوقوف على ملابسات الحادث، ومعرفة ما إن كان الحادث عرضيا أم مقصودا.

وقد أفاد العميد الممتاز “هشام البلغيتي” رئيس المنطقة الإقليمية لأمن الإسماعيلية بمكناس لبعض وسائل الإعلام، أن الأمر مجرد حادث عابر، لم يخلف أي ضحايا، دون أن يحدد ظروف وملابسات الحادث.

ولم تستبعد العديد من المصادر فتح تحقيق في الموضوع والتعميق فيه للكشف عن طبيعة الحادث وأسبابه، وما إن كانت السيارة المذكورة تحمل مواد قابلة للاشتعال أو التفجير.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الرحمان بن دياب
المصدر : الأحداث المغربية
التاريخ : 2014-04-02 17:47:44

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك